بعض العرب حبة يوردك الجنون
ولا يوصف لة غلاة احكاك لة
ما يقنعة وصف الغلا وش يكون
لو كل حرف بالحرير يحاك لة
الموت جاك وهو تقبلة الظنون
ولا لك الا الصبر ....وش وداك لة
ان قلت ضاق ..قال..هونها تهون
مايدري ان ضيقتك لة ..وبكاك لة
تقعد تحبة وانت ساكت ومغبون
يمكن بيوم يقال لة ما اوفاك لة
وكانك مشكك هو يمون ..او ما يمون
تخيل ان عفت الصبر فرقاك لة
غلاة من فوق الغلا ماهوبدون
وحكاة سمعك يجبرك بارخاك لة
ودك تحطة فالعيون من العيون
وتبسط على رمضى الثرا يمناك لة
وتظلة من الشمس في ظل الجفون
ولا يمر اذنة سوا لباك لة
وتسج من غيرة لونهم يذكرون
ومنين ما سجت القدم ممشاك لة
فلو يميلة الترف ميل الغصون
غصن ليان ومكرمة بسقاك لة
جديلة الى اقفي ستر منة المتون
كني بريحة لا لتفت لدعاك لة
يزها الملابس ..اي لبس..واي لون
وفالليل وجهة لا ظهر قداك لة
كيك وعسل لكن ما هو في صحون
ودعاك من عين الحسود اغطاك لة
اللة لا يعطية ناس س ينضلون
ويستر علية من النحل لا ياكلة
والوصف والتعبير في وصفة يخون
غير اطلب الله يستجيب ادعاك لة
وهذال قلبك في محبتة يجسون
سكينهم عن قطع حبلة حاكلة
اللي من لحوم الاوادم ياكلون
وحلوقهم دافعالبلا متواكلة
ناس عن اعراض العرب ما يعرضون
ودايم على نفس الشكل والشاكلة
في سلمهم او لا بالاكل الاقربون
واطيبهم اللي صيدتة شكواك لة
يدعيهم الشيطان للذيب ويجون
هذا يقطع لة وذاك يواكلة
من جاك منهم لا تبين لة سنون
واضرب يمينة لا بغى يسراك لة
يا جعلهم فدوة ثر الغض الفتون
اللي على درب الطويل اخطاك لة
طيفة الى نام البشر زادك بهون
وطيفك الى نام البشر سراك لة
حبة دفان ومقبرة خضر الطعون
بين العظام العوج كنك ناكلة
فلو غلاة يوردك حوض الجنون
ولا يوصف لة غلاة احكاك لة
* رٍبيً أگرٍمنَيً بنَعّمة آلِنَسّيًآنَ
لآنَ هنَآگ '' موَآقفّ ألِيًمه ''
لآ آوَد آنَ آذگرٍهآ ،،'
/
* كثيرةٌ هي أعمالنا وآمالنا المؤجلة ، لو تأملنا فيها لوجدنا أنها ليست صعبة أبدًا ولا تعجيزية ،
فقط تحتاج أن [ نبدأ ] فيها لـ تَتِمّ !
عندما نبدأ لن نشعر بأنفسنا إلا وقد انتهينا !